الصفحة الرئيسية > الخدمات > الإعلام > نشاطات وكالة العين الاعلامية

نشاطات وكالة العين الاعلامية

تحتوي وكالتنا على اضخم ارشيف صوري ومكتبة كبيرة للمعادلات الصورية امتدت منذ العام 2005 ولغاية اليوم وهي في استمرار دائم حيث بلغت كاسيتات التصوير اكثر من ) 6000 ( كاسيت يحتوي مئات المواضيع على اختلاف انواعها .
تعاملت شركتنا مع قنوات عراقية وعالمية مختلفة منها :-
1.العراقية
2.الفرات
3.المسار
4.السومرية
5.بغداد
6.آفاق
7.الحرة عراق
8.قناة السلام
بالاضافة الى قناة ) 24 FRANCE ( .
كما تعاملنا ايضا مع وكالات كثيرة اهمها :-
1.وكالة AP
2.وكالة رويترز
3.وكالة الاخلاص التركية IHA
4.وكالة الاناضول
5.وكالة سواتل
ايضا تمتلك وكالتنا فريق مونتاج متكامل مجهز باحدث اجهزة المونتاج من خلال قسم يتولى انتاج الافلام الوثائقية والتقارير المنوعة والاسبوتات المختلفة.

 

تمتلك وكالتنا على موقع الكتروني من خلاله نطلع العالم على آخر الاحداث العراقية والعربية والعالمية كما يهتم الموقع بالمرأه والمجتمع وهذا على شكل ثلاث لغات العربية والانكليزية والكردية لكي نقدم المعلومة لأكبر عدد من فئات المجتمع. اظافة الى ذلك لدينا صفحة على موقعي الفيس بوك واليوتوب مواكبة لحركة
التطور الاعلامي في الشبكة العنكبوتية.

 

وكالة العين الاعلامية هي المقاول الثانوي والموزع لصحيفة الامريكية العسكرية منها :-

Stars and Stripes و Victory Times وصحف محلية مثلا بغداد الان. وبناءً على طلب صحيفة الامريكي العسكرية بغداد الان قمنا بأنشاء رسومات كاريكاتير حول وجهات النظر للوضع الراهن في العراق. وايضا تغطية الانتاج الكامل بمحطات التلفزيون الفعالة حول الوضع المحلي للعراق مثلا محطة العراقية والمسار والسومرية وايضا نحن الوكيل الحصري للاعلان لمحطة الموصلية. ويوجد قسم هام في وكالة العين الاعلامية وهو قسم انتاج افلام وثائقية وافلام قصيرة، الذي استحوذ على الاهتمام وكانت معظم التغطية من خلال وسائل اعلان دولية. وصنعت لحد الان افلام عديدة ومن اهم الافلام الوثائقية هي :-
ابناء العراق الصحوة: ..و الفلم يتناول ثورة الناس والعشائر ضد تنظيمات القاعدة الارهابية, الفلم يحتوي على عنصر التشويق والاثارة وقد تم تسويقة الى مركز الاعلام الوطني لرئاسة الوزراء.
ما وعد به:..وهو فلم عن الحياة الحقيقة للمرأة العراقية, ولاسيما المرأة السياسية وتوليها المناصب المهمة في الدولة التشريعية. والفلم يكشف عن حياة المرأة العاملة في الدولة وسلوكياتها في البيت, وايضا يسلط الضوء لقيادة المرأة مؤسسات عسكرية وامنية والصعوبات التي تكون وراء السبب الرئيسي للتمييز.وحاز الفلم على عدة جوائز بعد عرضة في المهرجان الدولي, وقد تم هذا العمل ل ناشيونال جيوغرافك مع المخرجة Roshini Thinakaran . وتم عرض فيلم المرأة في المقدمة في قناة CNN الاخبارية.